Warhammer 40,000: Chaos Gate - Daemonhunters - Castellan Garran Crowe
روح سامية حصلت على أحد أبشع ممتلكات فرسان Grey Knights: نصل أنتوير الأسود. بمجرد الفتح من خلال حدث زمني في حملة القصة الرئيسية، أضف Garran Crowe إلى قواتك الهجومية لإسقاط غضبك على كل الأعداء سواء أكانوا أعداء من الشياطين أم من الطوائف.