Warhammer 40,000: Boltgun - Forges of Corruption Edition (Windows)
يُعد إصدار Warhammer 40,000:‏ Boltgun -‏ Forges of Corruption (تشكيلات الفساد) هو الطريقة الأشمل للاستمتاع بتجربة نسخة Warhammer 40,000 المطلقة من لعبة إطلاق النار الرجعية، ويشمل ذلك اللعبة الأساسية ومحتوى Forges of Corruption (تشكيلات الفساد) القابل للتحميل. ذخِّر سلاح Boltgun الخاص بك وخُض المعركة بتهور! استمتع بمزيج مثالي من Warhammer 40,000 وبيئة لعب تصويب منظور الشخص الأول الجنونية والكلاسيكية والمرئيات الأنيقة لألعاب إطلاق النار الرجعية التي تفضلها من التسعينيات. العب بشخصية جندي Space Marine مخضرم وهو في مهمة محفوفة بالمخاطر عبر المجرة، بينما يقاتل قوات Chaos Space Marines وشياطين الفوضى. بأسلوب لعبة إطلاق نار رائعة ومثيرة، أطلق العنان لأسلحة Space Marine المدمرة بينما تشق طريقك في انفجار من العفاريت والبكسلات والدماء. اركض واقفز وارتقِ إلى مستويات مرتفعة لإطلاق النيران على أسوأ الهراطقة عبر المجرة وتمزيقهم والقضاء عليهم!