Viking Frontiers
بقاء شعبك على قيد الحياة - هذا هو الشيء الوحيد المهم. كن قائدًا لمستوطنة فايكنغ حديثة التأسيس وقُدها إلى بر الأمان والمجد. اجمع، واصنع، واصنع، واصنع، واصطاد، وداهم، واتبع آلهتك لتحمل مصاعب الطبيعة وأنقذ عشيرتك من الدمار العنيف. مرحبًا بك في الشمال لقد أوصلتك سلسلة من الأحداث المؤسفة إلى شاطئ غير معروف، ومهمتك هي تحويله إلى موطنك الجديد وحصنك الجديد. هل يمكنك توحيد بقايا عشيرتك؟ هل يمكنك الصمود أمام تحديات الطبيعة؟ والأهم من ذلك كله، هل ستثبت أنك تستحق لقب الجارل المشرف؟ إن مصير شعبك يقع على عاتقك... ميزات حدود الفايكنج - نظام نجاة عميق وشامل - ميزات محاكاة غامرة، بما في ذلك الصياغة والبناء والصيد والرحلات الاستكشافية وغيرها الكثير والكثير - إدارة احتياجات أفراد العشيرة وقوانينها وأنشطتها وظروف معيشتها - رسومات جميلة وواقعية تتيح لك تجربة كل شيء من منظور الشخص الأول - العديد من المهام والأحداث العشوائية ونظام الليل والنهار - لعبة إدمانية غارقة في أجواء الفايكنج الأصيلة ومؤثرات صوتية رائعة شعبك بحاجة إليك اعلم أن مستوطنتك الجديدة ستواجه العديد من التحديات والصعوبات. يجب عليك، بصفتك قائدها، أن تتعلم كيف تتعرف على الفرص الأكثر ملاءمة والتهديدات الأكبر. الأمر متروك لك تمامًا، سواء اخترت اتباع طريق الصياد أو المزارع أو الكاهن أو البنّاء أو أي مزيج منهم جميعًا. اكتشف طرقك الخاصة للبقاء على قيد الحياة وأتقن مجموعة من المهارات المفيدة لترويض هذه الأرض البرية الخطرة. اشعر بإثارة البقاء على قيد الحياة تجمع لعبة Viking Frontiers بين أفضل عناصر أنواع ألعاب تقمص الأدوار والبقاء والمحاكاة والاستراتيجية لتوفر لك تجربة لعب فريدة من نوعها تمامًا. إذا اخترت ذلك، يمكنك الخوض في القصة الرئيسية، أو استكشاف العالم داخل اللعبة، أو التركيز على المهام الجانبية أو الأنشطة المفضلة الأخرى. اقفز مباشرةً إلى الحكاية الضبابية المستمدة مباشرةً من ملاحم الفايكنج واستمتع بطريقة لعب متنوعة وقابلة لإعادة اللعب بشكل كبير.