Vessels of Decay
انتهت حضارة وحل محلها شيء آخر. تنبثق مخلوقات قديمة من عالم خرب وتجوب الأرض. Vessels of Decay هي لعبة حركة ومغامرة ما بعد الكارثة تحكي قصة Freja وMud. في قصة على الطراز الكلاسيكي، ستواجه مخلوقات من أساطير إسكندنافيا وتراثها الشعبي وتستكشف بقايا الحضارة التي تسكنها. نظام معارك تفاعلي: أسلوب القتال وكيف يموت أعداؤك متروكان إليك بالكامل! - ضربات قاضية فريدة: كل عدو جديد هو فرصة لإظهار مهارتك في القتال، أخضع خصومك لتتمكن من تنفيذ حركات استعراضية قاضية (حرفيًا). - مواجهات زعماء ملحمية متعددة المراحل: لن تستسلم وحوش التراث الإسكندنافي للهزيمة بهذه السهولة، وسيتحتم عليك استخدام دهائك واستجابتك السريعة لمطاردتها وقتلها! - استكشف عالمًا ساحرًا من البكسلات والموت والتحلل: Vessels of Decay هو عالم مُصمم يدويًا بالكامل وقد حرصنا على الاهتمام بكل المشاهد وأجزاء القصة المحورية والبيئات. - لعبة حركة ومغامرة كلاسيكية بطابع إسكندنافي: تتصادم البقايا المدمرة لمجتمع كان متحضرًا في السابق مع نمو الطبيعة المتجدد – والخوارق للطبيعة. استكشف بيئة إسكندنافية فريدة عبر مزيج من الأجواء الحزينة والاستكشاف والقتال سريع الوتيرة.