Universe For Sale WGF24 Demo
مقدمة لعبة Universe for Sale، ستتعرف في هذا العرض التوضيحي على لمحة مما ستحتويه اللعبة. في سوق غريب، هناك امرأة قلقة تنشئ أكوانًا كاملة في راحة يدها. Universe for Sale لعبة مغامرات مرسومة يدويًا تجري أحداثها في السحب الكثيفة لكوكب المشتري، حيث يعمل إنسان الغاب العاقل كعامل مرفأ، ويقوم التابعون الطائفيون الغامضون بنزع لحمهم عن عظامهم من أجل بلوغ التنوير. استكشف كل أركان وزوايا مستعمرة متداعية على كوكب المشتري. تنتشر بيوت الشاي المتهالكة ومتاجر الغرائب العجيبة ومرائب الميكانيكيين المرهقين في المدينة العشوائية الخلابة والشنيعة التي نشأت حول المنجم المهجور. كل وجه جديد، سواء كان من البشر أو القرود أو الهياكل أو الروبوتات، لديه قصة فريدة ليرويها بينما يبذلون قصارى جهدهم للنجاة من الأمطار الحمضية الهاطلة. يصادف المعلم المجهول الاسم Lila في ليلة ممطرة ليناقشها في القوة الفريدة التي تمتلكها إذ إنه منجذب إلى القصص التي تحكي عن قدرتها على إنشاء الأكوان. والمثير للدهشة أنها تشرحها كما لو كانت تشرح كيفية تحضير القهوة. لكن المعلم ليس الوحيد الذي يريد معرفة المزيد عن Lila، ويهدد بكشف الغموض الموجود في قلب Universe for Sale. عليك اختيار فنجان إذن، وابحث عن بعض المكونات، وستتولى Lila إنشاء كون وفقًا لمواصفاتك الخاصة. والسؤال الوحيد هو: هل ستشتري؟