Unholy
افتح الأبواب بين واقعك اليومي وعالم مظلم وغير مقدس لكشف لغز اختفاء طفلك. استكشف العالمين للعثور على الأدلة، وحل الألغاز، واتخذ قراراتك حول التسلل أو مواجهة الأعداء الوحشيين، وواجه مؤسسة منحرفة. هناك عالمان متوازيان للاستكشاف: الواقع الرمادي والبارد في بلدة وحشية بعد الحقبة السوفيتية في أوروبا الشرقية، والعالم الملتوي والمرعب لعالم Unholy، مجتمع بشع تحكمه طائفة كهنوتية لا ترحم. تجربة رعب مقلقة مدفوعة بسرد مكثف مع مرئيات آسرة مستوحاة من أعمال الفنان المظلم المشهور توماش ستراكوسكي (مدير الفن ومؤسس Duality Games). أسلوب لعب فريد يمزج بين الاستكشاف الدقيق، وحل الألغاز المثيرة، والتسلل والتخفي مع ديناميكيات إطلاق النار المبتكرة. سلاح فريد متعدد الاستخدامات. استخدم أربع مشاعر مختلفة: الغضب، الخوف، الحزن، والرغبة للتفاعل مع البيئة (تدمير العقبات، تفعيل الآليات، تحميل الدوائر الكهربائية، إضاءة طريقك) أو لإرباك، إغراء، أو إلحاق الضرر بأعدائك. الأقنعة! الجميع في عالم Unholy يختبئون خلف قناع، ويمكن أن يكون الفرق بين الحياة والموت. ابنِ قناعك الخاص لاكتساب مهارات جديدة وتحسين قدراتك أو ارتداء أقنعة أخرى للتسلل، إرباك أعدائك، وانتحال شخصيات خصومك.