Two Point Museum: Fantasy Finds
تحتوي حزمة DLC Fantasy Finds Map على العناصر الآتية: - أكثر من 40 معروضة جديدة ذات خصائص سحرية - فئة جديدة للخبير مع فئات فرعية - خريطة استكشافية خيالية جديدة - معروضات تفاعلية خيالية حصرية - مخاطر وألغاز جديدة للفعالية - عناصر زينة وعناصر أخرى وأدوات مساعدة حصرية - طلاء تخصيصي لمظهر المروحية - 3 نماذج أصلية جديدة للضيوف باب التوظيف مفتوح الآن أمام خبراء الخيال في Two Point Museum! يجب أن يكون الخبير على دراية تامة بفئات الهمجي أو الساحر أو الحارس أو الشاعر، وأن يمتلك قدرًا من القوة أو البراعة أو الذكاء أو الحظ… ستكتشف الغاية المنشودة من مهاراتك الفريدة أثناء عرض ملخص معلومات الرحلة الاستكشافية… سيتعين على الخبراء الراغبين في قبول الوظيفة السفر إلى المواقع المكتشفة حديثًا في خريطة استكشافية خيالية جديدة قد تواجه -وقد لا تواجه- "مشكلة" تنانين نظرًا للكنوز الهائلة الموجودة في المنطقة. توجد العديد من المزايا التي تصاحب الانضمام إلى فريق Two Point Museum، وخاصةً العتاد السحري الذي يمكنك التجهّز به أو استعراضه ليوفر لك الحماية خلال الرحلات الاستكشافية أو الأمان الوظيفي الذي يُجنّبك خطر الفصل من الوظيفة. شيّد منطقة خيالية جديدة داخل متاحفنا الحالية من خلال العناصر والزينات الجديدة، وكلما زاد عدد المرشحين ازدادت المتعة! لن تنقذ هذه المعروضات نفسها من التنين المتعطش للكنوز لكي يتم حفظها وعرضها في جناح متحفنا الجديد والمذهل!! انضم إلى الفريق الآن!