ترقية إصدار الذكرى السنوية الـ 35 الرقمي للعبة Metaphor: ReFantazio من Atlus
تتضمن Metaphor: ReFantazio Atlus 35th Digital Anniversary Edition Upgrade ما يلي: ・كتاب رسومات رقمي ・موسيقى تصويرية رقمية ・Atlus 35th Digital History Book ・Atlus 35th Digital All-Time Best Soundtrack ・حزمة أزياء ومجموعة الموسيقى الخلفية للمعارك ※يمكن شراء هذا المنتج بواسطة المستخدمين ممن يمتلكون الإصدار الرقمي من لعبة "Metaphor: ReFantazio". ※لا يمكن شراء هذا المنتج بواسطة المستخدمين ممن يمتلكون الإصدار المادي من لعبة "Metaphor: ReFantazio". ※لا يتضمن هذا المنتج برنامج لعبة Metaphor: ReFantazio. ※تكون المحتويات التي تحمل نفس الاسم في إصدار الذكرى السنوية الـ35 الرقمي في لعبة Metaphor: ReFantazio من Atlus متطابقة.