هذه الميزة الإضافية متاحة فقط للاعبين الذين يلعبون على أجهزة Xbox Series X/S وعلى الكمبيوتر الشخصي. يرجى الملاحظة: لعيش تجربة كاملة، ننصحك باقتناء خَطي Cajon Pass وSan Bernardino Line المتوفرين بشكل منفصل. صُممت قاطرة GP60M لتشغيل قطارات النقل المتعدد الوسائط "الأسطول الفائق" التابعة لشركة Santa Fe. كانت 63 قاطرة منها مزودة بمقصورة قيادة عريضة المقدمة، بينما تم تسليم باقي القاطرات كوحدات B بدون مقصورة قيادة؛ وهي GP60B. بعد عملية اندماج وتشكيل شركة BNSF عام 1996، انضمت هذه القاطرات إلى أسطولها البرتقالي، ولا يزال العديد منها يعمل حتى اليوم. في لعبة Train Sim World، تتولى قاطرة GP60M قيادة القطارات عبر خط Cajon Pass، مما يُعيد تجربة تشغيل هذه القاطرات القوية التي قلّما تُرى على مختلف خطوط السكك الحديدية. يُنتظر جدول مواعيد جديد لخط Cajon، بالإضافة إلى أربعة سيناريوهات لكل من خطي Cajon وSan Bernardino Line. تتميز قاطرة GP60M بتصميمَي H2 وH4 لشركة BNSF، بمنصة تحكم تمت إعادة بنائها في التصميم الأخير، بينما تحمل قاطرة GP60B تصميم H1 لشركة BNSF. يتضمن الأسطول أيضًا عربات نقل جديدة متعددة الوسائط، وعربات نقل الأسمنت، وعربات نقل السيارات التي تحمل علامة BNSF التجارية.