السكك هي مِلكك في لعبة Train Sim World 5! واجه تحديات وأدوارًا جديدة وأنت تتقن مسارات وقطارات لوس أنجلوس مع الإصدار الإقليمي USA Regional Edition! تعلم فن قيادة قطارات الدفع بالبخار والديزل والكهرباء في مركز التدريب البديهي. تعرّف على أساسيات تشغيل القطارات قبل أن تأخذ مهاراتك المكتشفة حديثًا إلى السكك الأمريكية! تستضيف المسارات المشمسة لـ SAN BERNARDINO LINE حركات Metrolink. مع MP36 الأنيق، يمكنك ربط مدينة لوس أنجلوس الكبرى المترامية الأطراف والقيادة إلى سفوح قمم جبل الكاهون بكل مهارة. طريقة جديدة للعب! يضعك وضع السائق في دور الحارس/القائد في أي خدمة. التنقل بين الطرق: يمكنك السفر بسرعة عبر الطرق لمشاهدة الأحداث في أي محطة. الخارطة المباشرة: احصل على رؤية شاملة لأي طريق، وتعرف على مواقع المحطات. مع CREATORS CLUB و PHOTO MODE والمزيد، انطلق في رحلتك الخاصة، بطريقتك الخاصة. قد لا تكون بعض ميزات اللعبة، بما في ذلك التواصل عبر الإنترنت والميزات الأخرى عبر الإنترنت متوفرة لحسابات الطفل على Xbox. في Xbox، تعني كلمة "طفل" اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا، ما لم تحدد القوانين المحلية خلاف ذلك. يرجى الملاحظة: نظرًا للإمكانيات المتباينة لأجهزة Xbox One (Xbox One و Xbox One S و Xbox One X) وأجهزة Xbox Series S، يمكن للاعبي هذه المنصات توقع جدول زمني مختلف وتجربة لعب مختلفة تناسب أداء كل منصة. للمزيد من المعلومات، قم بزيارة مركز دعم Dovetail Games وابحث عن "الأسئلة الأكثر تداولًا من Train Sim World 5".