السكك هي مِلكك في لعبة Train Sim World 5! واجه تحديات جديدة وأدوارًا جديدة بينما تتقن مسارات وقطارات المدن الشهيرة عبر 3 طرق جديدة. انغمس في هواية السكك الحديدية المطلقة وابدأ رحلتك التالية. دع فوضى الركاب على خط WEST COAST MAIN LINE تغمرك بسحرها، بما في ذلك Northwestern Class 350 والمزيد. يزخر التنوع في KINZIGTALBAHN المتعرّج مع DB BR 411 ICE-T المائل والمزيد. تستضيف المسارات المشمسة لخط SAN BERNARDINO LINE حركات شبكة Metrolink التي تعمل بقطارات MP36 وF125. طريقة جديدة للعب! يضعك وضع السائق في دور الحارس/القائد في أي خدمة. التنقل بين الطرق: يمكنك السفر بسرعة عبر الطرق لمشاهدة الأحداث في أي محطة. الخارطة المباشرة: احصل على رؤية شاملة لأي طريق في الوقت الفعلي، وتعرف على مواقع المحطات. مع CREATORS CLUB و PHOTO MODE والمزيد، انطلق في رحلتك الخاصة بطريقتك الخاصة. قد لا تكون بعض ميزات اللعبة، بما في ذلك التواصل عبر الإنترنت والميزات الأخرى عبر الإنترنت متوفرة لحسابات الطفل على Xbox. في Xbox، تعني كلمة "طفل" اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا، ما لم تحدد القوانين المحلية خلاف ذلك. يرجى الملاحظة: نظرًا للإمكانيات المتباينة لأجهزة Xbox One (Xbox One و Xbox One S و Xbox One X) وأجهزة Xbox Series S، يمكن للاعبي هذه المنصات توقع جدول زمني مختلف وتجربة لعب مختلفة تناسب أداء كل منصة. للمزيد من المعلومات، قم بزيارة مركز دعم Dovetail Games وابحث عن "الأسئلة الأكثر تداولًا من Train Sim World 5".