هذه الميزة الإضافية متاحة فقط للاعبين الذين يلعبون على أجهزة Xbox Series X/S وعلى الكمبيوتر الشخصي. انطلق من مجمع Frankfurt Hbf في اتجاه الغرب نحو Wiesbaden على ثلاثة خطوط مختلفة S1 وS8 وS9، وحافظ على حركية المدينة على متن قطار DB BR 430 العصري. ظهرت شبكة القطارات S-Bahn Rhein-Main في أواخر سبعينيات القرن الماضي، عندما تم توحيد خطوط مختلفة من Frankfurt في شبكة واحدة. كما تم إنشاء خطٌّ متصل بمطار فرانكفورت Frankfurt Airport وإضافته إلى الشبكة. مع مرور الوقت، أُجريت العديد من الإضافات والتعديلات على الشبكة لتلبية الطلب المتزايد. في عام 2018، بدأت العديد من الخطوط بالعمل ليلاً، مقدمةً خدمةً على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع تنطلق من وإلى مدينة Frankfurt النابضة بالحياة. في لعبة Train Sim World 5، قم بقيادة خدمات S1 من مدينة Frankfurt على طول الواجهة الشمالية لنهر الماين، أو قم بقيادة الخطين S8 وS9 عبر المطار على خطوط متقاطعة على طول نهر الراين، قبل الوصول إلى محطة Wiesbaden Hbf التاريخية. قم بقيادة قطار DB BR 430 العصري على مئات الخطوط التي تُبقي قطارات Hesse في حركة دائمة.