تكثر الرحلات الوعرة والمتخبطة في الثمانينيات في الخطوط الأطول في بريطانيا، وهي Class 142 في Blackpool Branches: Preston - Blackpool & Ormskirk. تم تصميم قطارات "Pacer" كبديل رخيص لقطارات الديزل القديمة، واستمرت في خدمة الشبكات الإقليمية لأكثر من 3 عقود. عُد إلى الأيام التي كانت فيها قطارات Pacer جديدة تمامًا في الخدمات المحلية في Lancashire. تنتظرك قطارات سريعة أصلية، وعلى رأسها العمود الفقري السككي Class 47، الذي يوفر رحلة أكثر سلاسة للمسافرين بين West Coast Main Line وBlackpool. قم باختبار محركات الجر في مهام الشحن أيضًا، حيث تعمل الناقلات الثقيلة على على الجرّ على طول خط فرع Burn Naze المهجور جزئيًا. مليئة بالتفاصيل في جميع الأنحاء، بما في ذلك المحطات المهجورة وصناديق الإشارات ذات التصميمات الداخلية والبنية التحتية الجانبية، تجسد Blackpool Branches من Just Trains روح عصر الـ British Rail والحنين إليه، وهي جاهزة ليتم استكشافها في لعبة Train Sim World 4.