يرجى ملاحظة ما يلي: للحصول على التجربة الكاملة، نوصيك بشراء Train Sim World: Horseshoe Curve المتوفر في عملية شراء منفصلة. احتفل بتاريخ سكك الحديد الأمريكية مع مجموعة NS Heritage Livery Collection لـ Train Sim World 3، والتي تصور 9 مظاهر على أسطول من قاطرات نNorfolk Southern ES44AC: - 8025 تمثل Monongahela Railway - 8099 تذكّر بألوان Southern Railway - 8100 تعج بذكريات Nickel Plate Road - 8101 تحمل الخطوط الفخمة لـ Central Of Georgia - 8102 تعيدنا إلى Pennsylvania Railroad الأكثر شهرة - 8103 كبيرة ومتينة وزرقاء برسوماتNorfolk & Western - 8104 تواصل استعراض الألوان الأساسية لـ Lehigh Valley - 8105 تعيدنا إلى Interstate Railroad - 8114 تعيدنا إلى السكك الحديدية الوطنية حاملة مظهر Norfolk Southern الأصلي استخدم هذه المظاهر في مجموعة مختارة من السيناريوهات الجديدة وفي وضع "الجدول الزمني" على Horseshoe Curve.