تخلب الألباب! "تور نان سيذيان" - محميتنا للصيد في اسكتلندا - تقدم صيدًا أسطوريًا وسط الجبال الشاهقة في الأراضي المرتفعة والأودية الخضراء والبحيرات المتلألئة والغابات السلتية. تضم هذه المحمية حيوانات أيقونية و8 مهام رئيسية (بما في ذلك تحدٍ ستتذكره للأبد) و10 مهام جانبية. هذه تجربة صيد منغمسة في الأساطير! مناظر مذهلة - إذا كانت الصورة بألف كلمة فإن الإطلالة بمليون أغلق عينيك وتخيل اسكتلندا. هل ترى معالم أسطورية مثل القلاع والأطلال القديمة، والمناظر الطبيعية الفسيحة، والبحيرات الزرقاء العميقة، وقرى الصيد الفاتنة؟ هذا هو ما ستراه من إحدى الإطلالات الكثيرة في محميتنا الاسكتلندية. اجلب منظارك المقرب، لأنه إلى جانب الحيوانات المتفردة والأيقونية، قد ترى أيضًا صخورًا قائمة تتضاعف لتكون مؤشرات للوقت. انتظر، صخور هامسة..؟ أسطورة اسكتلندا - القديم أصبح جديدًا مرة أخرى مارس الصيد في محمية متفردة - منظر طبيعي فسيح حيث ستشعر كأنه لا يوجد أحد غيرك أنت والحيوانات البرية التي تتجول عبر هواء الأراضي المرتفعة المليء بالضباب. خذ نفسًا عميقًا وارجع عبر الزمن. الأساطير القديمة تجعل الأجواء توحي بالأساطير. ابدأ تشغيل الصوت لتستمع إلى الموسيقى الأصلية المستوحاة من الغيلية. كل شيء يبدو قديمًا، لكنه مع ذلك جديد! الحياة البرية الاسكتلندية الأيقونية - قائمة واسعة بأنواع المخلوقات المألوفة والمتفردة كذلك ستجد في هذه المحمية قائمة تضم 17 حيوانًا ذات تصنيفات متنوعة - بعضها من الكلاسيكيات ذات التصميم الجديد وبعضها سريع بشكل مذهل وبعضها قد يجعلك مضطرًا إلى تدقيق النظر لتتأكد من أنك رأيت ما تعتقد أنك رأيته فعلاً. ستمثل هذه الحيوانات تحديًا لمهاراتك في الصيد، فإذا كان لديك كلب صيد، فسيكون كبير القيمة كمرافق.