The Magister
The Magister هي لعبة من ألعاب تقمص الأدوار التي تدور حول جرائم قتل غامضة يكتشفها المقاتل في معركة قائمة على استخدام البطاقات. قم بتشكيل مجموعتك وتخصيصها للقتال في المعارك أو استخدم "الدبلوماسية التكتيكية" لتهدئة من يعترضون طريقك. اجمع الأدلة واكتشف الدوافع في أثناء التحقيق في وفاة من سبقك وكشف الجاني المذنب.