The Jackbox Survey Scramble
اكتشف كيف يفكر الناس في مختلف أنحاء العالم! The Jackbox Survey Scramble هي مجموعة من الألعاب الهزلية المبنية على استطلاعات الرأي، التي تستخدم إجابات حقيقية من كلمة واحدة يجيبها أشخاص حقيقيون. صدقًا! مرحبًا بك في عصر جديد من ألعاب التجمعات! لقد صممت Jackbox تجربة جديدة بالكامل للتجمعات! تستخدم The Jackbox Survey Scramble استطلاعات رأي حقيقية يجيب عنها أشخاص حقيقيون، لذلك فهي تتغير باستمرار حسب الإجابات التي يقدمها اللاعبون، بمن فيهم أنت! ادعُ أصدقاءك وعائلتك وخصومك لتعرف رأيهم بخصوص أسئلة مثل "في كلمة واحدة، ما ألطف اسم رمزي للمؤخرة؟" أو "في كلمة واحدة، ما أفضل إضافة للساندوتشات؟" العب بهاتفك أو جهازك اللوحي - لا يلزم وجود وحدة تحكم خاصة. تدعم جميع الألعاب من 2 إلى 10 لاعبين و10000 عضو من المتفرجين. يمكن لعب جميع ألعاب Jackbox Survey Scramble باللغة الإنجليزية أو الفرنسية أو الإيطالية أو الألمانية أو القشتالية أو الإسبانية الأمريكية اللاتينية والبرازيلية البرتغالية. وسنحرص على ترجمة الإجابات للمملكة المتحدة وأستراليا أيضًا. هذا وعد! أوضاع لعب جديدة متعددة Hilo: هل يمكنك أن تخمن أسماء القطط الأكثر شيوعًا المكونة من كلمة واحدة؟ ماذا عن الأقل شيوعًا؟ في Hilo، تنافس لتعرف الإجابات الأكثر شيوعًا والأقل شيوعًا لمجموعة واسعة من الأسئلة. قد يفاجئك الترتيب! اتضح أن كثير من الناس يسمون قطهم فرانك. هذه هدية. Speed: في اللعبة سريعة الإيقاع Speed، أجب بسرعة دون تفكير لتكتشف أكبر عدد ممكن من الإجابات الموجودة في القائمة بأسرع وقت ممكن. يعمل كل شخص لصالحه في سباق مع الزمن! في كل جولة، تزداد النقاط وتشتد الحدة! هل يمكنك التعامل مع ذلك؟ Squares: يتنافس فريقان للحصول على ثلاثة مربعات متتالية في الشبكة. خمن الاختيارات الشائعة للمربعات الأولى، والإجابات متوسطة الشيوع للمربعات الوسطى، والأقل شيوعًا للمربعات الأخيرة. نضمن لك، أنه لم يسبق لك في حياتك أن خضت نقاشًا أكثر حدة عن الشخصيات الخيالية الجذابة من الذي ستخوصه أثناء لعب Squares. Bounce: في Bounce، يتحكم فريقان في عصا قيادة تقع في منتصف مقياس طرفيه الإجابات الأكثر شيوعًا والإجابات الأقل شيوعًا. اعمل مع فريقك لتخمنوا إجابة تضع عصا التحكم الخاص بكم في المكان الصحيح لتعترض طريق كرة وثابة وتمنع خصومكم من إحراز هدف! ولكن احذر! تصبح الكرة أسرع مع كل إجابة! Dash: السباق قيد التقدم! أنت تنافس زملاءك اللاعبين: ابحث عن الإجابة الأكثر شيوعًا من بين مجموعة من الخيارات المأخوذة من إحدى قوائمنا الضخمة للمضي قدمًا. ضيّق نطاق خياراتك لتحقيق مزيد من التقدم (أو مزيد من العقاب)، وأرسل خيارات إضافية إلى قائمة خصومك لإبطائهم، وركز على الرأي العام لتتفوق على الجميع في طريقك نحو خط النهاية. Dares: حدد المخاطر التي يواجهها اللاعبون الآخرون! يمكنك التحكم في ما إذا كان سيتعين على أحد اللاعبين الآخرين تخمين شيء في القائمة يكون أعلى أو أقل مما تم الكشف عنه للتو. ألقِ عليه تحديًا شبه مستحيل... ولكن لا تتفاجأ عندما ينجح في تخطيه ويحصد النقاط. بعد انتهاء التحدي، استدر وشارك الحب وتحدّ لاعبًا آخر.