The Infectious Madness of Doctor Dekker
أنت طبيب نفسي تحاول حل جريمة قتل أثناء علاج المرضى غير العاديين للطبيب ديكر الذي توفي مؤخرًا. اطرح أي أسئلة واجمع الأدلة بينما تكتشف هوية القاتل الذي يتم إنشاؤه عشوائيًا بينما تحاول اكتشاف الفوضى التي خلفها وراءه. جنون دكتور ديكر المعدي عبارة عن لغز جريمة قتل في لعبة فيديو كامل الحركة ذات رعب مجهول المصدر ، تمنح اللاعبين الحرية الكاملة لاستجواب المشتبه بهم عن طريق كتابة أسئلتهم أو عن طريق اختيارها من قائمة محددة سلفًا. وسوف تكون لديهم أسئلة لك أيضًا ولكن كن حذرًا بشأن ما تقوله. سوف تحدد كلماتك مصيرهم في نهاية المطاف، وكذلك مصيرك أيضًا! فيديو كامل الحركة - أكثر من 1600 استجابة فيديو كامل الحركة عالية الوضوح. قاتل عشوائي - يتم اختياره في بداية اللعبة لمكافحة الغشاشين. إدخال نص حر - اسأل ما تريد واكتب الأسئلة والعبارات أو الكلمات الأساسية فقط. أسئلة مقترحة - نظام أسئلة إضافي محسن لوحدة التحكم. نهايات متعددة - اكتشف من المجرم، وما الذي يحدث لك ولمرضاك... قصص متعددة - 6 مشتبه بهم رئيسيين و 5 مهام جانبية تتضمن جون غيلور (الإنكار) واجهة مستخدم بسيطة - يمكنك عرض الأدلة وتدوين الملاحظات ومشاهدة الإعادة ومشاهدة تاريخ سؤالك.