The Green Light
"The Green Light" لعبة رعب بمنظور الشخص الأول تتبع قصة فريد، رجل عالق في وظيفة بلا مستقبل ويطارده هلوسة مقلقة. في إحدى الليالي المتأخرة، يخبره صوت غامض عبر الراديو أن ضوءًا أخضر بعيدًا يعد بالسلام والحرية اللذين طالما بحث عنهما. وإذ لم يعد لديه ما يخسره، ينطلق فريد في رحلة إلى الظلام، حيث يجب عليه مواجهة أعماق عقله. اكتشف قصة عن اكتشاف الذات وقرر ما إذا كانت الحرية تستحق التضحية النهائية.