The Elder Scrolls IV: Oblivion Remastered – Deluxe Edition Content
مجموعات صور رمزية داخل اللعبة ودروع وأسلحة ودروع أحصنة فريدة لكل من Akatosh وMehrunes Dagon تمثيل الأعمال الفنية يخضع للتغييرات داخل اللعبة.