The Dungeon of Naheulbeuk: The Amulet of Chaos - Season pass
حوّل تجربتك مع لعبة Dungeon of Naheulbeuk إلى مغامرة في لعبة تقمّص أدوار أكثر سخافة مع Season Pass. تتضمن Season Pass محتويان قابلان للتنزيل يضيفان المزيد من القصة، والمعارك التكتيكية، وحس الفكاهة. المحتوى القابل للتنزيل 2: ساحات Splat Jaypak عاد المغامرون للمزيد في هذا المحتوى القابل للتنزيل الجديد! انضم إلى الحفلة نظرًا لمحاصرتهم وأسرهم من جانب مالك Wheel of Misfortune (عجلة البؤس) السادي، Splat Jaypak. إذا أرادوا الخروج، فسيتعين عليهم تشكيل أنفسهم والقتال خلال كل محنة يُبتلون بها في أسرهم. هل أنت مستعد لخوض المعارك في طريق عودتك إلى مغامرتك؟ الميزات خوض القتال في 15 معركة جديدة ترقية مستوى شخصياتك من 1 إلى 11 تغيير تشكيل فريقك كيفما تشاء، واختيار 8 شخصيات من بين 10 مغامرين قابلين للعب ترقية عتادك بين المعارك تجربة تكتيكات جديدة واستراتيجيات جنونية! وبالطبع، الدجاج. المحتوى القابل للتنزيل 3: العودة إلى Futon تستمر المغامرة في لعبة The Dungeon of Naheulbeuk مع هذا المحتوى القابل للتنزيل الجديد! مجددًا، يقع حزبك المفضل من الأبطال غير المناسبين في مأزق: حيث قبض عليهم Dungeon's Fund، وعليهم القيام بمهمة خطيرة لاستعادة حريتهم. انضم إليهم في مغامرتهم الجديدة عبر الزمن واكتشف السر وراء بناء أكثر الأبراج المحصنة غرابة، Dungeon of Naheulbeuk المخيفة. استعد لمحاربة طائفة دلول، إله النوم، الشائنة والنعاسة لمنع العالم من أن يصبح عالقًا في قيلولة أبدية. والأسوأ من ذلك: في حالة عدم نجاحك، فقد تفقد كل نقاط الخبرة XP والغنائم الخاصة بك!