The Dungeon of Naheulbeuk: The Amulet of Chaos - Back to the Futon
تستمر المغامرة في لعبة The Dungeon of Naheulbeuk مع هذا المحتوى القابل للتنزيل الجديد! مجددًا، يقع حزبك المفضل من الأبطال غير المناسبين في مأزق: حيث قبض عليهم Dungeon's Fund، وعليهم القيام بمهمة خطيرة لاستعادة حريتهم. انضم إليهم في مغامرتهم الجديدة عبر الزمن واكتشف السر وراء بناء أكثر الأبراج المحصنة غرابة، Dungeon of Naheulbeuk المخيفة. استعد لمحاربة طائفة دلول، إله النوم، الشائنة والنعاسة لمنع العالم من أن يصبح عالقًا في قيلولة أبدية. والأسوأ من ذلك: في حالة عدم نجاحك، فقد تفقد كل نقاط الخبرة XP والغنائم الخاصة بك!