TENGAI
يأخذ الضريح، والراهب، وكونويتشي إلى السماء في هذا العنوان الثاني لعرض مطلق النار على الطراز الياباني بجماليات ملتوية! Tengai هو لعبة إطلاق النار ذات التمرير الأفقي التي ظهرت لأول مرة في الأركيد في عام 1996. تبني Tengai على لعبة إطلاق النار Psikyo الأولى الناجحة Samurai Ace، من خلال التوسع في عالمها الغريب على الطريقة اليابانية وميكانيكا إطلاق النار السائدة. مع المراحل المتباينة، والرسوم المتحركة للشخصيات الديناميكية، والتأثيرات الدرامية الوفيرة تم صقل هذه اللعبة بدقة لتناسب الجميع! بالطبع ، لا تزال رصاصات Psikyo المبهجة موجودة أيضًا! اختر مستوى الصعوبة الذي تفضله ، والحياة ، والإستمرار، وعناصر التحكم الرئيسية، والكثير لجعل اللعبة مناسبة لك تمامًا. لا تنسى التصنيف الجديد على الإنترنت! هل لديك ما يلزم لتصبح أفضل Tengai في العالم؟ الشخصيات: يجتمع خمسة مقاتلين من الدول المتحاربة، مسترشدين بحجر أزرق. هدفهم هو سحق خطط أعدائهم الشريرة! هيجان البكر "Koyori" فتاة النينجا الشقراء "Junis" توربو راهب "Tengai" صابر الانتقام "Sho" روبوت ساموراي "Katana" طائرات: تعمل العناصر "P" على تشغيل وحدتك وإضافة طائرات بدون طيار إليها. تمنحك العناصر "B" قنابل تلحق أضرارًا بالمنطقة لإبعاد الأعداء أو المساعدة في عمليات الهروب في حالات الطوارئ. كل شخصية لديها هجوم فريد من نوعه بدون طيار يتم تنشيطه عن طريق الشحن! لا تخافوا! صندوق الضرب موجود فقط في الجزء العلوي من الجسم. وضع ARCADE: سبع مستويات صعوبة لتلبية جميع مستويات اللاعبين - بما في ذلك المبتدئين! أولئك الذين يبحثون عن شيء أكثر تحديًا من إصدار الممرات يجب أن يجربوا الأوضاع الصعبة والصعبة جدًا! سيكون هناك تصنيفات محلية لكل طائرة في كل وضع صعوبة. خيارات: مرشحان إضافيان للشاشة من أجل استمتاعك. يمكن ضبط الحياة بين 1 إلى 9، في حين يمكن ضبط الاستمرار بين 0 إلى ما لا نهاية. قم بتكوين المفاتيح المفضلة لديك بحرية للقطات أو اللقطات التلقائية أو القنابل. SCORE ATTACK: هذا الوضع الجدي لديه صعوبة ثابتة وعدد الأرواح. منافسين جادون فقط! أرسل نتائجك العالية لإكمالها مع لاعبين من جميع أنحاء العالم! يمكن الاطلاع على التصنيفات عبر الإنترنت من قائمة الخيارات.