STRIKERS 1945 III
مطلق النار الهاردكور هو تحدي Psikyo للعالم! STRIKERS 1945 III هو لعبة إطلاق النار ذات التمرير العمودي التي ظهرت لأول مرة في الأركاد في عام 1999. هذه اللعبة هي تتويج لأفضل أجزاء سلسلة STRIKERS وتأتي مع ميزات جديدة أيضًا. يربح اللاعبون مكافآت تقنية من خلال تدمير جوهر الرئيس من مسافة قريبة جدًا. يمكنهم أيضًا كسب مكافآت السلسلة عن طريق جمع الميداليات الوامضة على التوالي. حان الوقت للعمل على رسم التكتيكات للحصول على نتيجة أفضل! لا تنسَ الاطلاع على التصميمات الميكانيكية والرسوم المتحركة الرائعة أيضًا! رصاصات Psikyo الأسطورية في طريقها إليك! تأتي اللعبة مع خيارات يمكنك تعديلها حسب رغبتك. اختر مستوى الصعوبة الذي تفضله، والحد الأقصى للحياة، والحد الأقصى للمتابعة، وعناصر التحكم الرئيسية، واتجاه الشاشة لجعل اللعبة مناسبة لك تمامًا. لا تنسى التصنيف الجديد على الإنترنت! هل لديك ما يلزم لتصبح أفضل لاعب STRIKER في العالم؟ طائرات: خمسة مقاتلين (+ المزيد؟) في خدمتك ، لكل منهم قدرات فريدة. تعمل العناصر"P"على تعزيز وحدتك وإضافة أسلحة فرعية إليها. تمنحك العناصر "B" قنابل تلحق أضرارًا بالمنطقة لإبعاد الأعداء أو المساعدة في عمليات الهروب في حالات الطوارئ. قم بتخزين المقياس الخاص بك لإطلاق العنان لتسديدة خارقة قوية! وضع ARCADE: تتوفر أربع مستويات صعوبة - سهل وعادي وصعب وصعب للغاية. سيكون هناك تصنيفات محلية لكل طائرة في كل وضع صعوبة. سيكون هناك تصنيفات محلية لكل طائرة في كل وضع صعوبة. خيارات: العب في وضع الشاشة العمودي لتجربة حنين الممرات! مرشحان إضافيان للشاشة من أجل استمتاعك. يمكن ضبط الحياة بين 1 إلى 9، في حين يمكن ضبط الاستمرار بين 0 إلى ما لا نهاية. قم بتكوين المفاتيح المفضلة لديك بحرية للقطات أو اللقطات التلقائية أو القنابل. يمكن تشغيل وضع الشاشة العمودي حتى في الاتجاه الأفقي. عليك أن تقرر طريقتك! SCORE ATTACK: هذا الوضع لديه صعوبة ثابتة وعدد الأرواح. منافسين جادون فقط! أرسل درجاتك العالية لإكمالها مع لاعبين من جميع أنحاء العالم! يمكن الاطلاع على التصنيفات عبر الإنترنت من قائمة الخيارات.