Street Outlaws 2: Winner Takes All – Digital Deluxe
ارتفع مستوى المخاطر للتو! في هذا الإصدار المثير، يجب أن تُثبت قوتك في مجموعة من أصعب سباقات الجر وسباقات الشوارع وأكثرها قسوة في جميع أنحاء الولايات المتحدة. يعتمد نجاحك على مستوى أدائك واستراتيجيتك في تعديل سيارتك ومقدار السمعة التي تكتسبها في النهاية على مدار رحلتك. إن المحرك غير الواقعي ينقل لعبة Street Outlaws إلى مستوى جديد تمامًا من الدقة البصرية مع تحسين الإضاءة والبنية وكل شيء آخر! يمكنك تخصيص سيارتك، بل ويمكنك أيضًا تخصيص جراج فريقك لجعله مميزًا بحق ويعبر عن شخصيتك. كما أن الإصدار الرقمي الفاخر يتضمن محتوًى إضافيًا غير مُضمن في اللعبة الأساسية! يتضمن الإصدار الرقمي الفاخر: سيارة OG Crow - تمتع بقيادة أول سيارة لجاستن شيرر "Big Chief". حزمة الحواف المخصصة - 3 مجموعات من الحواف الفريدة لتوسيع خيارات التخصيص في جراجك. ألوان حصرية لدخان الإطارات - أظهِر ألوان العلم الأمريكي بدخان الإطارات المتوفر بالألوان الأحمر والأبيض والأزرق. مظلة الجمجمة السوداء - أرهِب المتسابقين الذين تخلصت منهم لتوك باستخدام مظلة الجمجمة السوداء الخاصة بك عندما لا تكون المكابح كافية لإبطاء سرعتك.