تضيف Stellaris: Humanoids Species Pack خيارات شكلية جديدة إلى Stellaris، بما في ذلك صور، وموسيقى، وفئة سفن فصائل إنسانية؛ مما يمنح اللاعبين اختيارات جديدة لفصائلهم الأقرب من موطنهم، أو أقرب إلى مجرتنا على الأقل. الميزات: الموارد البشرية - تتميز Humanoids Species Pack بعشر صور جديدة للاعبين الذين يرغبون بتشكيل مسارهم عبر النجوم؛ باعتبارهم فصيلة غير مسؤولة تشبه البشر إلى حدٍّ ما. سافر بأناقة - لدى الفصائل البشرية، أكثر الأنماط الظاهرية التي يتم اللعب بها، فئة فريدة خاصة بها من السفن، مُستوحاة من كلاسيكيات الخيال العلمي الغربي. موسيقى للآذان - ستشمل الحزمة أيضًا ثلاثة مقاطع موسيقية، تمت إعادة توزيعها بواسطة إنسان واحد على الأقل، وستضيف أيضًا ثلاث مجموعات من التعليق الصوتي للمستشار الرقمي VIR الذي نأمل أن نحوله إلى بشري في النهاية. نسمة من الهواء المنعش - خمسة أنواع جديدة من تصفيفات الشعر للذكور والإناث، وملابس ملكية مصنعة بالتعاون مع المحرر المشهور في المجتمع سلفي.