Starfield Premium Edition
Starfield أول عالم جديد تصدره Bethesda Game Studios منذ 25 عامًا. ابتكر أي شخصية تريدها واستكشف بكل حرية بينما تنطلق في رحلة ملحمية لحل أعظم لغز يواجه الإنسانية. *** يتضمن الإصدار الفاخر: - لعبة Starfield الأساسية - محتوى قصة Terran Armada القابل للتنزيل (فور الإصدار) - توسعة القصة Shattered Space - ‏1000 من Creation Credits - حزمة هيئة Constellation: تتضمن بندقية ليزر Equinox، وبدلة فضائية وخوذة وجهاز النفاثات - الوصول إلى كتاب رسومات Starfield الرقمي والموسيقى التصويرية الأصلية الرقمية *** انطلق البشر في مغامرة خارج مجموعتنا الشمسية في عام 2330. انضم إلى المجموعة الأخيرة من مستكشفي الفضاء "الكوكبة" الباحثين عن القطع الأثرية النادرة. اروِ قصتك أهم قصة هي التي سترويها أنت بشخصيتك. ابدأ رحلتك بتخصيص مظهرك وتحديد خلفيتك وسماتك. هل ستكون مستكشفًا محترفًا أم دبلوماسيًا لبقًا أم مهرّبًا إلكترونيًا خفيًّا أم شخصية أخرى مختلفة تمامًا؟ استكشف الفضاء الخارجي انطلق عبر النجوم واكتشف أكثر من 1000 كوكب. تنقّل في أنحاء المدن واستكشف قواعد خطيرة وارتحل عبر مناظر طبيعية برية. قابل شخصيات مميزة وجنّدهم، وانضم إلى مغامرات فصائل عديدة وانطلق في مهمات عبر الأنظمة المستقرة. قُد سفينة أحلامك تولّ قيادة سفينة أحلامك. خصّص مظهر سفينتك وعدّل الأسلحة والدروع، وعيّن أعضاء الطاقم. ستخوض معارك شديدة الخطورة وستواجه مهمات عشوائية وسترسو في محطات النجوم، وقد تصعد على متن سفن الأعداء وتصادرها. استكشف واجمع وابنِ استكشف الكواكب واعثر على الحيوانات والنباتات والموارد اللازمة لصناعة كل شيء. ابنِ قواعد خارجية وعيّن طاقمًا وأنشئ روابط شحن لنقل الموارد بينها. استخدم المواد الخام في مشروعات بحثية لفتح وصفات مميزة. جهّز أسلحتك الفضاء قد يكون مكانًا خطيرًا. سواء أكنت تفضّل البنادق بعيدة المدى أم أسلحة الليزر أم القنابل المدمرة، فيمكن تعديل كل أنواع الأسلحة لتناسب أسلوب لعبك. تُضيف البيئات منعدمة الجاذبية مظهرًا فوضويًا للقتال، فيما تمنح حزم التعزيز اللاعبين حرية لتنفيذ مناورات استثنائية.