Square Logic
Square Logic هي لعبة ألغاز منطقية حيث الهدف منها هو ملء الشبكة بأكملها عن طريق رسم المربعات والمستطيلات. يجب أن تحتوي كل قطعة تضعها على رقم واحد فقط، يشير إلى عدد البلاطات التي يجب أن تغطيها القطعة. القواعد بسيطة، لكن اكتشاف جميع الحلول سيشكل تحديًا لعقلك. طوّر استراتيجيات لمعرفة كيفية حل المزيد والمزيد من الألغاز! حاول أن تحل جميع 200 لغز!