SnowRunner - Season 10: Fix and Connect (Windows)
الموسم 10: Fix & Connect متوفر في تذكرة العام 3. يتطلب وجود اللعبة الأساسية SnowRunner للتشغيل. لقد هزت عاصفة غرب كندا، لتنشر الفوضى في جميع الأنحاء وتقطع الكهرباء. أعِد توصيل شبكة كولومبيا البريطانية وبنيتها التحتية الأساسية بشاحنتين جديدتين عبر خريطتين صيفيتين جديدتين. يشمل الموسم 10: Fix & Connect: - خريطتين كنديتين جديدتين بمساحة 4 كيلومتر مربع. زُر خليج دانكان والمنتزه الوطني للقمة الشمالية، موقع جديد تمامًا مستوحى من المقاطعة الكندية لكولومبيا البريطانية. - مركبتين جديدتين: تولّ قيادة Mack Defense M917A3، مركبة للطرق الوعرة تم ضبطها بدقة وتجهيزها بثمانية محاور، وKenworth 963، مركبة عملاقة مثالية لعمليات التوصيل الشاقة وتجارب الطرق الوعرة. - أنشطة جديدة: استرجع المرافق الكهربية في المنطقة ومعالمها السياحية المجاورة للبحيرة. احمل قطع الترميم والمولدات الكهربية، أو قُم بإعداد أعمدة كهربية لإعادة توصيل الشبكة بأكملها، أو ساعد شركة قوارب لاستئناف عملها.