SnowRunner - Jack of all Treads Tire Pack (Windows 10)
يمكنك تخصيص تجربتك في SnowRunner أكثر مع حزمة إطارات Jack of All Treads التي تُضيف أكثر من 50 إطارًا ومجموعات حواف مميزة إلى قافلتك بأكملها! هذه الحزمة ليست مُتضمنة في بطاقة العام 1 أو بطاقة العام 2 أو بطاقة العام 3.