Skyline Bowling: Sweet Style
مع هذه الحزمة الإضافية، ستفتح: – 3 كرات قوية: اللدغة، الجناح، والخلية! – قميص Beeheart لزيادة الدقة! – قفازات Buzzwrap لدوران إضافي! – أحذية Honeyglide لسرعة أكبر! – 5 آلاف جوهرة لشراء معدات جديدة! – 50 ألف عملة لترقية معداتك! اسلك طريق النحل نحو عظمة البولينج!