Silk
ادخل إلى أكبر عالم مفتوح مصنوع يدويًا على الإطلاق بينما تستكشف ثلاثة ملايين ميل مربع من التضاريس المجهولة من دمشق الرومانية إلى الممالك الثلاث في الصين في لعبة تقمص أدوار استكشافية تنقلك إلى طريق الحرير القديم لعام 200 ميلادي كمسافر مقدام أو غزاة لا يرحم. من البعد الموازي حيث لا يزالون يصنعون ألعاب RPG المبنية على البلاط ، تأتي اللعبة الجديدة من مصمم الألعاب الحائز على جائزة كريس بيتمان. هل يمكنك حل أسرار التحديات الأربعة المميزة التي تنتظرك في الحرير؟