Shin Megami Tensei V: Vengeance
انطلق في هذا الإصدار النهائي من لعبة Shin Megami Tensei V التي حازت على إعجاب النقاد، وتم توسعتها لتشمل قصة جديدة كليًا والجديد من مواقع وشياطين واختيارات تتيح لك تحديد مصير الوجود بأسره. كمكافأة خاصة عند الطلب المُسبق، ستحصل على مجموعتين من Sacred Treasure (الكنوز المقدسة)، والتي ستكون عونًا لك في مغامرتك داخل عالم Da'at (داعت). تتكون Shin Megami Tensei V: الانتقام من مسارين قصصيين كاملين: خض تجربة المسار الجديد كليًا "قانون الانتقام" – وهي قصة درامية عن انتقام المهزومين، تتمحور حول شخصيات جديدة ومجموعة غامضة من الشياطين، قادشتو، الذين يخططون لمخططاتهم الشريرة بغض النظر عن حرب أولئك الذين يقاتلون للحفاظ على النظام وأولئك الذين يسعون إلى تحديه. أو استكشف القصة الأصلية المروية في "Shin Megami Tensei V قانون الإنشاء – وهي عن صراع أبدي بين الملائكة والشياطين، حيث يقاتل البطل من أجل مصير العالم. عندما يعيق مسرح جريمة مروعة في طوكيو المعاصرة طريق البطل إلى البيت، يؤدي انعطاف غير مخطط له إلى دفنه وفقدانه للوعي. يستيقظ في طوكيو جديدة وق أصبحت أرضًا قاحلة مدمرة بفعل الكارثة تُعرف الآن باسم Da’at (داعت)... لكن قبل أن تستولي الشياطين العطشى للدماء على حياته، يظهر منقذ، ويتحدان معًا ليصبحا كيانًا قويًا، ليس إنسانًا ولا شيطانًا: Nahobino (ناهوبينو). مع القوة الجديدة التي اكتسبها، يخوض البطل مغامراته في Da'at (داعت)، وهو عالم غامض مليء بالآلهة الأسطورية والطغاة الشيطانيين الذين يتنافسون باستمرار من أجل البقاء. بحثًا عن إجابات، يجب على البطل أن يشق طريقه في المعركة بين الملائكة والشياطين لتحديد مصير العالم. الميزات الرئيسية الإصدار النهائي من لعبة Shin Megami Tensei V تطورت اللعبة بالكامل مع رسومات مذهلة لأجهزة الألعاب الحديثة، حيث عادت القصص الغامضة، والأجواء المقلقة، والشياطين الجميلة والمخيفة بشكل أفضل من أي وقت مضى. مع توسع كبير يشمل مناطق جديدة، وشياطين، وموسيقى، وتتميز Shin Megami Tensei V: Vengeance " بأسلوب لعب أكثر سهولة، ونظام قتال محسن، وتجارب شيطانية جديدة، واستكشاف أوسع للميدان. قصة عن الانتقام أو الإنشاء أي مسار ستختار؟ خض تجربة قصة انتقام المهزومين الجديدة كليًا أو تابع القصة الأصلية في Shin Megami Tensei V، فكلاهما مليء بالخيارات المتضاربة والمأساوية، ما يجبرك على مواجهة الأيديولوجيات التي أنت مستعد للقتال من أجلها. بينما يتهاوى النظام والفوضى من حولك، شق طريقك الخاص لتحديد مصير البشرية. استكشف عالم ما بعد وقوع الكارثة قاتل في طوكيو بعد أن أصبحت مدينة أطلال، حيث تحولت إلى أرض قاحلة واسعة وتجتاحها الشياطين الأسطورية. تجول في مناطق واسعة ومفتوحة واستكشف مواقع جديدة للعناصر المُنقذة للحياة أو واجه مئات الشياطين المألوفة وعشرات الشياطين الجديدة لتقاتلها أو لتكون صداقات معها بصفتهم حلفاء لك.