ROBOBEAT
اهزم الروبوت! أنت Ace، صياد الجوائز المعروف الذي يطارد هدفه الجديد، الروبوت العجيب Frazzer. لاجتياز ملعبه التكنولوجي المليء بالفوضى، عليك إتقان فنون التصويب، الركض على الجدران، التزلج، والقفز، كل ذلك بتناسق تام مع إيقاع الموسيقى! استعد للرقص حتى الموت، ثم عد واستعد للجولة التالية في لعبة التصويب الإيقاعية ROBOBEAT. تحرك مع الموسيقى! ستحتاج إلى مهارات رائعة تتناسب مع الأسلحة الجديدة القوية. أعداؤك لن ينتظروا حتى تأخذ استراحة للرقص، لذا عليك الاستمرار في التحرك إذا أردت النجاة. اركض على الجدران، انزلق، اقفز قفزة مزدوجة، واقفز مثل الأرنب، واستخدم الخطاف لتشق طريقك عبر المستويات الملونة لتخدع أعداءك. اجعل حركاتك سلسة، حافظ على إيقاعك، واستمر في الحركة. ارجع، أعد التوزيع، وابدأ من جديد " ROBOBEAT هي مزيج متجدد من ألعاب الـRoguelike. " تقدم سريعًا عبر مستويات تم توليدها عشوائيًا، وجهز ترسانة من الأسلحة المتطورة، ورافق أسلحتك بتعديلات تضيف إليها المزيد من القوة. أسلوب لعبك دائم التغير، لذا لن تعرف أبدًا ما الذي سيأتي به التحدي القادم! هل لديك ما يلزم لكسر الحلقة اللانهائية وإيقاف Frazzer في مساره؟