Risky Roads
يعد الجري عبر الطريق مهمة صعبة للغاية بالنسبة لدجاجة صغيرة. الكثير من السيارات السريعة جداً والعقبات غير المتوقعة. تحتاج إلى رد فعل جيد لمساعدة هذا الصغير اللطيف. لا تنس أن لديه أصدقاء ويريدون أيضًا عبور الطريق.