REMATCH
منظور جديد لكرة القدم إثارة من منظور الشخص الثالث - عرقِل، وراوغ، وصوّب، وسدّد. انغمس في قلب الإثارة من منظور غامر وتفاعلي. التحكم في لاعب واحد - راقب الحركة، وتمركز، ونفّذ بإتقان: جميع القرارات مهمة، والاعتماد على زملائك في الفريق أمر ضروري لتحقيق الفوز. طريقة لعب قائمة على المهارة - في ساحة لعب متكافئة، بدون إحصائيات للاعبين، يعتمد الفوز على مهارة اللاعب والتنسيق التكتيكي فحسب. إثارة عالية وتكتيكات عميقة كرة قدم موثوقة، مع لمسة أركيد - اشعر وكأنك رياضي محترف، وقم بأداء كافة الحركات الشهيرة لكرة القدم بسهولة. إثارة بلا توقف - لا وجود للمخالفات أو التسلل أو التوقف... لا وقت للراحة. آليّات يسهل الوصول إليها مع الكثير من العمق - تمامًا مثل كرة القدم الحقيقية، يتطلب الفوز الدقة وردود الفعل السريعة بالإضافة إلى التعاون المتقن بين الفريق. تجربة عبر الإنترنت مبنية على الفرق لعب جماعي عبر الإنترنت مبني على الفرق - صُممت من البداية كتجربة لعب جماعي عبر الإنترنت - تُقدم لعبة Rematch استجابة فورية في اللعب التي دائمًا ما تُشعرك بأنها عادلة. أوضاع تنافسية - تحدَّ نفسك وزملاءك للوصول إلى أعلى الدوريات. محتوى موسمي - هناك دائمًا شيء جديد على الأبواب. سيشهد كل موسم أنماط لعب جديدة وإضافة المزيد من المحتوى الشكلي.