Psychonauts 2 Decoration Pack
تفتح Psychonauts 2 Decoration Pack بوابة نفسية إلى وقت مليء بالغموض والمؤامرات وتدريبات Motherlobe المثيرة/الخطيرة. تضم هذه المجموعة الفريدة والباهرة زينة الرأس المتمثلة في نظارات Psychonautical ومقبضين مفعمين بالإثارة وخوذة Raz مزودة بفوهة منظار وثلاثة طلاءات فخارية محيرة للعقل وتميمة أنيقة وبطولية لأعظم Psychonaut (متدرب) في العالم وتشكيلة مذهلة مكونة من اثني عشر ملصقًا جديدًا.