PowerWash Simulator – Ultimate Satisfaction Bundle حزمة
من المؤكد أن هذه الحزمة ستبقيك مستمتعًا بالتنظيف لفترة من الوقت مع 100 مستوى مجمعًا! تتضمن حزمة Ultimate Satisfaction كل مستوى تم إطلاقه للعبة PowerWash Simulator حتى الآن، بدءًا من المحتوى داخل اللعبة وحتى الشراكات مع السلاسل المحبوبة الأخرى، مثل SpongeBob SquarePants وWallace & Gromit وShrek والمزيد! إنه أمر رائع حقًا! إنه طور قصة كبير وموسع استكشف كل شيء تتمتع به Muckingham مع أكثر من 50 مستوى في أكثر البلدات فوضوية. علاوة على طور قصة اللعبة الأساسية، فهناك Bonus Jobs وSeasonal Specials وأجزاء عديدة من "The Muckingham Files" للاستمتاع بها. نظّف البلدة واكشف أسرارها وتعرّف على العملاء المحليين! نظّف واستكشف مواقع فريدة وانغمس في أطوار القصص في عالم SpongeBob SquarePants وBack to the Future وWarhammer 40,000 وAlice in Wonderland وShrek وWallace & Gromit وTomb Raider وFinal Fantasy. بفضل البيئات التي تمت إعادة تصميمها بمهارة وتفاصيل دقيقة، ستكتشف بالتأكيد تفاصيل جديدة وحكايات من العوالم الخيالية المفضلة لديك تحت تلك الأتربة والأوساخ.