Petit Island
"Petit Island هي لعبة استكشاف قصصيَّة تدور أحداثها في عالم مفتوح ساحر داخل جنة استوائية رائعة! خُض تجربة ليلي وهي تنطلق في رحلتها لإعادة اكتشاف مغامرات جدها التي لا حصر لها الذي كان مفعمًا بالشجاعة والحيوية في الماضي. في شبابه، كان الجد قطًا يتمتع بفضول وشجاعة لا حدود لهما. حيث أمضى أيام صباه في استكشاف الجزر وخوض الكثير من المغامرات المليئة بالقصص والتجارب. ولكن منذ اتخاذ خطوة الانتقال الكبيرة إلى المدينة، قرر التخلي عن أيام مغامراته. والآن في سنواته الأخيرة، بدأت ذكريات الجد تتلاشى. فكل ما تبقى هو أجزاء من الحكايات التي شاركها مع حفيدته الحبيبة، ليلي، وبعضها في دفتر يومياته القديم الذي تم اكتشافه حديثًا. هل يمكنك مساعدة الجد على تذكر ماضيه واستكشاف روح المغامرة الكامنة في داخلك؟ "