Perfect Ninja Painter 4
انزلق، لوّن، وتغلّب على كل مستوى بذكائك! لعبة Perfect Ninja Painter 4 ترتقي بتجربة الألغاز الكلاسيكية إلى مستوى جديد مع آليات لعب مبتكرة وتحديات مثيرة. تنضم فتاة آلية إلى الفوضى متعددة الألوان - عوالم جديدة، وفخاخ ماكرة، وألغاز ستُشغل عقلك. كل حركة مهمة، وكل خطأ له تأثيره الملون.