PAYDAY 3: Houston Breakout Heist
تتم محاكمة هيوستن بعدد كبير من الجرائم، وكونكورد يتربص، في انتظار الحصول عليه في اللحظة التي يتم فيها إصدار الحكم. سواء كنت تتسلل دون أن تترك أثرًا، أو تشق طريقك بالقوة عبر النظام القضائي بعدالتك الخاصة، فهذا خيارك؛ في كلتا الحالتين، تواجه هيوستن مشكلة، ومهمتك هي حلها. تعد Houston Breakout السطو جزء من حزمة Houston Breakout.