Not For Broadcast: The Timeloop
عودة فريق غرفة الأخبار الكاملة انضم إلى فريق الأخبار بأكمله، بما في ذلك جيريمي دونالدسون وميغان وولف وجيني، لأول مرة منذ عام 2020. تفاعل مع الوجوه المألوفة (مثل آلان جيمس) وأنت تحاول التحرر من الحلقة الزمنية التي تجد نفسك (وبوسمان) محاصرًا فيه. تنقل في الحلقة الزمنية انطلق في قصة جديدة محتدمة حيث ستجد نفسك عالقًا في حلقة زمنية. اكتشف أدلة جديدة مع كل تكرار واجمع تفاصيل الحقيقة الكامنة وراء الألغاز التي تنكشف داخل غرفة الأخبار. أطول أغنية FMV على الإطلاق انغمس في رحلة موسيقية ملحمية مع أطول أغنية على الأرجح في تاريخ FMV، والتي تستمر لأكثر من 14 دقيقة! لن نخبرك عن سبب حدوث ذلك، لكن ثق بنا، الأغنية ملحمية! خاتمة قصص اللعبة الرئيسية اكتشف الاكتشافات النهائية حيث تصحبك الحلقة الزمنية إلى نهاية بعض الألغاز العالقة من اللعبة الرئيسية وتسمح لك بمعرفة المزيد عن شخصياتك المفضلة. استمتع بتجربة الخاتمة المثيرة باعتباره المحتوى المطلق القابل للتنزيل، فإن الحلقة الزمنية بمثابة الفصل الختامي في قصة Not For Broadcast. استعد للاستمتاع بقصة مشوقة وألغاز صعبة وخاتمة لا تُنسى، ما سيبقيك مركزًا ومستمتعًا حتى النهاية. استعد للتنقل في الحلقة الزمنية، والكشف عن الحقيقة، ومواجهة تحديات الزمن نفسه جنبًا إلى جنب مع فريق غرفة الأخبار المفضل لديك (وبوسمان)!