Not For Broadcast: Season Pass
القناة الأولى هي أكثر من مجرد أخبار! تمنحك التذكرة الموسمية من Not For Broadcast إمكانية الوصول إلى الحلقات الثلاث الجديدة من برنامج Not For Broadcast فور إصدارها. ساعد صائدي الأشباح في الكشف عن أسرار استوديو أفلام مسكون، واكشف الستار عن الحياة الفاضحة لرئيس الوزراء بيتر كليمنت وشارك في تجربة علمية تلفزيونية حية، كل ذلك من مكتب التحرير (وأنت بأمان بشكل نسبي). كل حلقة عبارة عن قصة قائمة بذاتها، ابدأ أحداث اللعبة الرئيسية مبكرًا، وتعرف على شخصيات جديدة وعائدة، وحل الألغاز في أسلوب اللعب المتفرع الغامض - وبالطبع استمتع بجرعة صحية من الكوميديا السوداء. مكافأة الطلب المسبق اطلب مسبقًا Not For Broadcast قبل 23 مارس 2023، ولإظهار تقديرنا لبدء المهمة، سنمنحك كأس الموظف الأكثر رواجًا في القناة الأولى. اعرضها بفخر: ستكون موضع حسد في غرفة الموظفين. الحلقة 1: Live & Spooky وجّه فريق التحقيق في الخوارق "Live & Spooky" حول استوديو أفلام مهجور أسفل مقر القناة الأولى. ضع اللقطات في إطار، والتقط الحدث وساعد في إبقاء المشاهدين متأهبين مع بعض سحر التلفزيون. على كلٍ، عروض الأشباح هذه كلها مجرد خدعة... أليس كذلك؟ الحلقة 2: Bits of Your Life من إصلاح الرفوف إلى تشكيل الحكومة، لا تحتاج الحياة المبهمة لرئيس وزرائنا بيتر كليمنت إلى مقدمة. ولكن كيف استطاع مذيع تلفزيوني سابق الإمساك بروح أمتنا بين يديه، وتحت أي مطرقة جبارة تم تشكيل مثل هذا الرجل؟ وجّه العمل واكشف الحقيقة عن قائدنا الجديد في Bits of Your Life الليلة! الحلقة 3: Timeloop أعمال شغب واحتجاجات وتهديدات بالحرب... في عالم اليوم المليء بالتقلبات، كيف يمكننا أن نأمل أن نكون سعداء حقًا؟ بالعلم بالطبع! تخلص من كل تلك الطاقة السلبية وانضم إلينا حيث نستضيف أول تجربة علمية متلفزة حية في The Territory! احصل على نظارات الأمان الخاصة بك، واجلس واستعد للفريق في مجموعة السعادة لتحسين حياتك! اترك مكتب الأخبار خلفك لبعض الوقت وانغمس في عالم متنوع من البث التلفزيوني عالي الجودة!