Not For Broadcast: Live and Spooky
الوقت متأخر ليلًا. عاصفة تشتد بالخارج. أنت وحدك في غرفة البث، وما كل هذه المعدات الجديدة والغريبة التي أمامك؟ طُلب منك العمل في وقت متأخر في حلقة خاصة من برنامج صيد الأشباح الخارق المفضل لدى الجميع، Live & Spooky. تجري أحداثه في استوديو أفلام مهجور يملكه الأب الراحل لأحد المراسلين الموقرين وخبير الأخبار باتريك بانون. الموت المفاجئ في ظروف مريبة أدى إلى إغلاق الاستوديو منذ سنوات. لا أحد على قيد الحياة يعرف الحقيقة، ولكن ربما الموتى لديهم الإجابات. على الأقل، هذا ما يقوله دليل التلفاز. ستكون ليلة طويلة... ولن تحصل حتى على أجر إضافي. وجّه العمل بشكل لم يسبق له مثيل لديهم كاميرات رصد أشباح وأضواء زرقاء مخيفة ووسيط روحي متحمس وحقيقي تمامًا في موقع التصوير الليلة، لكن مزج كل هذا معًا متروك لك. ولكن لا تقلق. فإن أزرار "تأثير الأشباح" الجديدة ليست فقط لإضافة الأسلوب إلى العمل، ولكنها أيضًا تتيح للطاقم على الأرض معرفة المكان الذي سيتجه إليه بعد ذلك. لن يتمكنوا من الذهاب إلى كل موقع في أثناء العرض، لذلك اختر بحكمة! دافع ضد مملكة الروح أنصِت، لا أحد يقول إن الأشباح حقيقية. هذا كله مجرد عرض ترفيهي بالطبع. ولكن إذا كانت حقيقية، فسيكون الحفاظ على سلامة الطاقم متروكًا لك. الأمر أكثر من بضعة أزرار ومقابض ومفاتيح جديدة متضمنة في هذه العملية، ولكن تم نصبها كلها من أجلك، لذا لا تلمس أي شيء. لسوء الحظ، فحيث إن الأشباح ليست حقيقية، فلم يتم اختبار أي من هذا، ولكننا على يقين من أنك ستنجح في حل الأمر. اعرف الحقيقة هناك أكثر من طريقة يمكن أن ينتهي بها هذا العرض، وهذا لا يتعلق فقط بالتقييمات. تم تصميم Live & Spooky لتلعبها أكثر من مرة. عليك البقاء متيقظًا وإبقاء عينيك وأذنيك مفتوحتين للحصول على أدلة لكشف اللغز الحقيقي وراء الاستوديو المشؤوم.