NORCO
تقدم NORCO مغامرة قصصية قوطية جنوبية تُلعب بالإشارة والضغط تغمر اللاعب في الضواحي الغارقة والمستنقعات الصناعية الخضراء في جنوب لويزيانا المشوه. اختفى أخوك Blake في أعقاب وفاة والدتك. آملاً في العثور عليه، عليك تتبع روبوت أمني هارب عبر المصافي ومراكز التسوق وخنادق الصرف في ضواحي نيو أورلينز. انغمس في عالم جنوب لويزيانا السريالي والغريب يجذب فن البكسل التصويري والسينمائي في NORCO اللاعب إلى عالم الخيال العلمي المعتاد حيث المستنقعات المختفية، ومتاهات مصافي النفط، والمناظر الطبيعية الأخرى المستوحاة من مدينة Norco الفخرية ولويزيانا وأجزاء أخرى من نيو أورلينز الكبرى. انغمس في التسجيلات الميدانية الثرية وتصميم الصوت من fmAura والموسيقى الإلكترونية الشائقة من Gewgawly I. اكتشف الغموض في عالم يطارده الماضي ويهدده المستقبل ما يبدأ كرحلة بحث بسيطة عن أخيك المفقود سرعان ما يتحول إلى لغز عبر الأجيال. تتدفق الخطوط الفاصلة بين الخلاص والذاكرة والتكنولوجيا والطبيعة معًا في قصة تأملية آسرة فريدة متأصلة في الأدب الجنوبي والخيال التصوري وألعاب الإشارة والنقر والمغامرة الكلاسيكية والمعاصرة. استكشف جنبًا إلى جنب مع شخصيات مرسومة بدقة ذات جذور متأصلة وتاريخ ثري ودوافع معقدة سيقدم المساعدة كل من قرصان المستنقع الفوضوي والمحقق الخاص سيئ الطبع والروبوت الأمني الهارب وقرد طفولتك المحشو في عالم متدهور ومريب. حل الألغاز وقاتل وشق طريقك بعيدًا عن المجرمين في مجال أمن الشركات وانسل إلى طائفة المؤثرين التي تسيطر على مركز تجاري مهجور على أطراف نيو أورلينز.