Nocturnal
جندي قديم من اللهب الدائم، اكتشف ما يحدث لإخوانك لتحرير جزيرتك من الضباب المظلم. يغطي الضباب الغامض الجزيرة ويطاردك على مرمى البصر. شق طريقك إليه لاكتشاف مصدره ووضع حد لذلك. حارب الأعداء المليئين بالتحديات والمتنوعين الذين يعترضون طريقك إلى هدفك. تتوفر خيارات الجري السريع. يمكنك تحديد هؤلاء لتحسين وقت الجري السريع.