Ninja Skin
لا يحتوي هذا المحتوى القابل للتنزيل على أي تغييرات سوى تغيير في مظهر بطلة اللعبة، Lea. ولا يوفر أي مزايا خاصة أخرى باستثناء الإطلالة بمظهر رائع. لقد كان مكافأة لمؤيدي Indiegogo ويعد كذلك متاحًا الآن للشراء. يعد مظهر Ninja رائعًا. وهذا كل ما في الأمر.