Nidhogg 2
القواعد بسيطة. الوصول إلى الجانب الآخر وقتل أي شخص يقف في طريقك. قم بتجفيف الحلق وقم بلف حناجرها ، أو أحشاء الأمعاء بالسهام ، أو اسحق أدمغتها بين أصابع قدميك. إن ورم لا يهتم بالفروسية. تتابع Nidhogg 2 الذي حقق نجاحًا كبيرًا في عام 2014 ، يعتمد على طريقة اللعب التي فازت بها سابقًا بأسلحة جديدة للتمرين ومستويات للسيطرة على الشخصية ، وتخصيص شخصية من الرأس إلى أخمص القدمين ، وفن توبي ديكسون البشع. ومع موسيقى من فنانين بما في ذلك Mux Mool و Baths و Doseone و Osborne و Daedelus ، فإن Nidhogg 2 لديه موسيقى تصويرية جيدة لدرجة أنه حتى شاشات القائمة رائعة. مميزات العبه: - تحدي منظمة العفو الدولية أو صديق في القتال 1v1. - الكفاح من أجل مقعد أعلى في بطولات 8 لاعب. - إتقان السمات المميزة لأربعة أسلحة. - احصل على أنيق مع تخصيص حرف كامل. - عشر مراحل من القلاع إلى Nidhogg innards. - تغيير القواعد مع أكثر من 10 متغيرات لعبة مختلفة. - الذهاب على الانترنت مع التوفيق والألعاب الخاصة.