MudRunner: American Wilds
رقَ MudRunner الخاص بك: MudRunner مع توسعة البراري الأمريكية واستمتع بالعديد من الإضافات بما في ذلك 9 شاحنات أمريكية مشهورة من علامات معروفة مثل FordوHummer وChevrolet والكثير الإضافات الجديدة للمركبات وصندوقي رمل مُستلهمين من الطبيعة الوعرة لولايتي مونتانا وداكوتا الشمالية وخريطتي تحدَ! تتطلّب اللعبة الأساسية MudRunner كي يتم تشغيلها.