Medieval & Sengoku Dynasty Bundle
أنشئ إمبراطوريتك الخاصة وضمان ازدهارها على المدى الطويل أو مت في محاولتك! العب بمفردك أو كوّن فريقًا مع أصدقائك لتستمتع بتجربة البقاء على قيد الحياة وبناء المدن في هذه الحزمة التي تحتوي على لعبتين حازتا على إعجاب النقاد هما ”Medieval Dynasty“ و”Sengoku Dynasty“! ميزات Medieval Dynasty: - تحدى الفصول: تأكد من أنك ولا شعبك لا تجوعون أو تموتون من العطش. اصطاد الحيوانات البرية، وزرع المحاصيل أو تاجر بالموارد لتكون مستعدًا لأي شيء. - الأمر بين يديك: بدون الأدوات المناسبة، لن تصل بعيدًا - سواء كنت تصطاد، أو تقطع الأشجار، أو تحصد أو تبني. لكن احذر من التلف حتى لا تصبح معولك غير صالح للاستخدام في وسط اللا مكان. - عش وتعلم: طور شخصيتك، وتخصص، أو كن شخصًا متعدد المهارات أثناء تفاعلك مع الشخصيات غير القابلة للعب، ورعاية عائلتك، واستكشاف العالم الخصب، أو إنجاز المهام للآخرين. - ابدأ قرية: أنت مخطط مدن وباني ومدير في آن واحد! نسق التصميم، وقم بإدارة السكان، وجمع الموارد، وإنتاج السلع والتجارة لمساعدة المجتمع على النمو والازدهار. ميزات Sengoku Dynasty: - استفد بالكامل من العالم الواسع. ابدأ بمنزل واحد، وقم ببناء ورش عمل، ومصانع، وحانات، ثم قم بتوسيع مستوطناتك إلى مجتمعات مزدهرة متعددة في جميع أنحاء الوادي. - وحّد أرض وادي ناتا التي مزقتها الحرب. لقد ملأ الساموراي المارقون وعشائر اللصوص الفراغ في السلطة ويهددون وجود قروييك المسالمين. حرر أراضي جديدة وأصلح البنية التحتية لاستكشاف المناطق الغنية بالموارد الحيوية وافتح الباب لتحديات أكبر. - اصنع الأدوات والأسلحة والوجبات أو الأدوية وزرع الأرض. ثم تعلم كيفية توفير الوظائف والأدوات لقروييك وشاهد اقتصادك وخياراتك تنمو بشكل كبير. - المهارة أو الجهد - الأمر متروك لك: اختر سلاحك المفضل من العصي والرماح إلى الكاتانا (السيوف) واليومي (الأقواس) المصنوعة بإتقان. من خلال إتقان المجموعات والاندفاعات والصدات والصدات، يمكنك غزو العالم.